الاخبار والفعاليات

يوم الحصاد بمدارس أمجاد قرطبة الأهلية


بدأت اليوم الأحد الموافق 16/2/1437 هـ الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1436/1437هـ

وقد قام المشرف العام على المدارس الأستاذ / خالد الحقباني بتفقد سير الاختبارات بالمرحلة المتوسطة والثانوية والتأكد من توفر كافة عوامل الاستقرار للطلاب من خلال مروره وتفقده للجان والاطلاع على أوراق الاختبارات ، وأشاد بالجهود المبذولة تجاه تهيئة الطلاب وإزالة الرهبة والخوف من الاختبارات . داعيا الله سبحانه وتعالى لجميع أبناءه الطلاب والعاملين بالميدان التربوي بالنجاح والتوفيق.

كما أكد مديرالشؤون التعليمية الأستاذ/ محمد الحديدي أنه تم مراعاة عند وضع الاختبارات مناسبتها لمستوى جميع الطلاب ، وأوضح أن الاختبارات بأنواعها المختلفة من أهم أشكال التقويم التي يمكن من خلالها الحكم على مدى تحقق الأهداف التعليمية، وجودة الأداء للمعلم وعلى فاعلية طرق التدريس المتبعة، وعلى قدرات واستعدادات المتعلم، وكذلك على فاعلية المواد التعليمية المستخدمة في عملية التعليم .

وفي تصريح لقائد المرحلة الثانوية الأستاذ / عبدالله البكر بأن إدارة المدرسة حريصة كل الحرص على تهيئة الجو المناسب للطلاب أثناء أداء الأختبارات وذلك  لمساعدة الطالب على التركيز واستذكار ما تم تحصيله ..متمنياً لجميع الطلاب التوفيق والنجاح .

كما صرح قائد المرحلة المتوسطة الأستاذ / عواض العتيبي بأن خطة الاختبارت تسير على الوجه المطلوب حسب التعليمات والأنظمة ولله الحمد .

كما وجه بعض النصائح لأبناءه الطلاب منها "في الاختبار تبدأ صياغة مستقبلك " "دع القلق وابدأ النجاح " "قاعة الاختبار هي بوابة العبور للمستقبل " "الاختبار فرصة لبناء مستقبلك " .

وكذلك وجه رسالة لأخيه ولي الأمر " تفقد أبناءك أيام الاختبارات فلصوص الوقت وقرناء السوء ينتهزون هذا الوقت لقطع الطريق وتدمير ما بنيتموه خلال سنوات في لحظة وغفلة منك ، فاحرص على عودته للمنزل بعد نهاية الاختبار مباشرة  "

تتمنى إدارة المدارس لجميع طلابها التوفيق والتفوق

 






جميع الحقوق محفوظة لمدارس امجاد قرطبة - 2019