الاخبار والفعاليات

حفل تكريم الفائزين في مسابقة فرسان الإلقاء والارتجال على مستوى مكتب قرطبة


في أحدى شراكات مدارس أمجاد قرطبة مع أدارة النشاط الطلابي بمكتب قرطبة وإدارة التعليم وللعام الثالث على التوالي حفل تكريم الفائزين في مسابقة فرسان الإلقاء والارتجال على مستوى مكتب قرطبة .

أقيم حفل التكريم بابتدائية أمجاد قرطبة في ضيافة قائدها أ / محمد الحميضي

وقام بتكريم الطلاب الفائزين الدكتور / أنور أبوعباة  مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الرياض والأستاذ / سهم الدعجاني مدير مكتب التعليم بقرطبة  والأستاذ / خالد الحقباني المشرف العام على المدارس .

وقد شرف الحفل حضور كوكبة النشاط أ/ عبدالله الشهري رئيس قسم النشاط الثقافي بإدارة تعليم الرياض و أ/ حابش العلياني مدير مكتب النشاط الطلابي بمكتب قرطبة وأ/ عبدالله الفارس  و أ/ عبدالرحمن الجاسر  و أ/ محمد الشماسي مشرفي النشاط الثقافي بإدارة تعليم الرياض وقادة مدارس أمجاد قرطبة أ/ عبدالله البكر قائد القسم الثانوي  وأ/ عواض العتيبي قائد القسم المتوسط ومدير الإشراف التربوي أ/ محمد الحديدي .

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم للطالب/ عبدالإله أبوصالح  بابتدائية أمجاد قرطبة  ثم بدأت فقرات الحفل بتقديم من الطالب / عبدالكريم الشمري بمتوسطة أمجاد قرطبة لأولى فقرات الحفل وهو أداء نموذجين من النماذج الفائزة في المسابقة .

ثم تلاها كلمة المدارس الراعية للمسابقة والحفل ومثلها المشرف العام على المدارس أ/ خالد الحقباني التي هنأ من خلالها الفائزين والترحيب باستضافة ورعاية المزيد من الأنشطة . 

ثم أداء نموذجين آخرين من النماذج الفائزة في المسابقة

وختمت فقرات الحفل بختام من مسك لكلمة مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الرياض د/أنور أبو عباة والتي شكر من خلالها المدارس المستضيفة والراعية للمسابقة والحفل وهنأ الطلاب الفائزين في المسابقة .

ثم تكريم الفائزين والحاصلين على المستويات الأول والثاني والثالث للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة ثم أخذ صور تذكارية جماعية . 






جميع الحقوق محفوظة لمدارس امجاد قرطبة - 2019